قدمت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان مشاريع مميزة في القاهرة الجديدة، من بينها عدة مشروعات سكنية، فهل من الصواب في الوقت الحالي -بعد غلاء الأسعار- السؤال والبحث عن ارض للبيع في بيت الوطن التجمع الخامس؟ وما مزايا هذه الأرض؟

ما المميز في البحث عن ارض للبيع في بيت الوطن التجمع الخامس؟

لا شك أن جميعنا يبحث عن أماكن للسكن يغمرها الهدوء والراحة، ولا بأس ببعض الخصوصية والرقي والفخامة، ولعله كان من الصعب الجمع بين تلك المزايا في مكان واحد.

من المثير للاهتمام أنه صار بالإمكان الآن شراء ارض للبيع بيت الوطن التجمع الخامس، وهي منطقة تجمع الكثير من المميزات في آن واحد، ومن أهم مزاياها:

  • الموقع الجغرافي المميز

عند بناء أراضي بيت الوطن يصير مالك الأرض على مقربة من 4 محاور رئيسية تساعده على لانتقال بين محافظة القاهرة والمحافظات الأخرى، ونستعرض تلك المحاور المهمة كما يلي:

  • في شمال المدينة، يقع طريق السويس.
  • في غرب المدينة، يقع الطريق الدائري.
  • في جنوب المدينة، يقع طريق العين السخنة.
  • في شرق المدينة، يقع طريق الدائري الأوسطي.

بسؤالك عن ارض للبيع في بيت الوطن التجمع الخامس وشرائك لها فإنك تقترب من أهم المشاريع العمرانية الجديدة في مصر، مثل: الرحاب ومدينتي والعاصمة الإدارية الجديدة.

  • القرب من الخدمات الضرورية والترفيهية

بالإضافة إلى الموقع الجغرافي، هناك ميزة أخرى للحصول على شقق للبيع في بيت الوطن القاهرة الجديدة، وهي القرب من المراكز التجارية الهامة، حيث يقع المشروع بالقرب من محور التسعين الشمالي.

يتضمن شارع التسعين الكثير من المطاعم التي تقدم كافة أصناف الطعام؛ الأطعمة الشرقية والصينية واللبنانية والسورية، وكذلك الكافيهات العالمية، كما يمكننا أن نجد أشهر مراكز التسوق والهايبر ماركت التي توفر احتياجات الفرد الضرورية.

يضم محور التسعين الشمالي -أيضًا- المراكز المالية والإدارية والمؤسسات التعليمية من مدارس وجامعات، كذلك تجد كُبرى المستشفيات والشركات.

  • التسهيلات المتميزة والمقدمات المنخفضة

إن أهم ما يعود بالنفع على الفرد عند بحثه على ارض للبيع بيت الوطن التجمع الخامس وحصوله عليها هو سهولة دفع تكلفتها، فهذا المشروع معروف بكونه الأقل تكلفة فيما يتعلق بالمقدمات المدفوعة، كما يقدم المسوقين العقاريين خلاله تسهيلات متميزة للدفع بما يناسب الأوضاع الاقتصادية العالمية.

  • المساحات الخضراء الشاسعة

لا يُخفَى على أحد أن الحصول على ارض للبيع في بيت الوطن التجمع الخامس يضمن للمالك الاستمتاع بمنظر خلاب؛ فالمشروع يطل على مساحات خضراء شاسعة.

  • اشتراطات البناء التي تجعل المساكن أشبه بالفيلات

كما يحدث في أي ارض للبيع بيت الوطن التجمع الخامس، لا بد أن يخضع البناء لشروط معينة، فمثلًا يلزم أن يتكون البناء من بدروم خدمي ودور أرضي و3 أدوار متكررة، وألا يزيد العمران عن عدد هذه الأدوار.

تساهم هذه الشروط في جعل منطقة بيت الوطن أشبه بمنطقة مخصصة للفيلات، كما أنها تحد من الكثافة السكانية في كل عقار، بالتالي يشعر الساكنون بمزيد من الخصوصية والهدوء.

هل السؤال والبحث عن ارض للبيع بيت الوطن التجمع الخامس في الوقت الحالي أمر صائب؟

يُسبب تغيّر الأوضاع الاقتصادية الحالية حول العالم قلق البعض من تبدد أموالهم في شراء الأراضي والشقق، وعلى صعيد آخر قد يجدها البعض فرصة مناسبة للحصول على عقارات ظنًا منه أن أسعارها سترتفع فيما بعد.

ولأنه لا يمكن التقرير بمدى صواب شراء عقار من عدمه بسبب الوضع الاقتصادي العالمي غير المستقر، يمكنك متابعة الأسعار والسؤال عنها بالتواصل مع قسم خدمة عملاء شركة عمار للتطوير العقاري لمساعدتك على اتخاذ القرار الصائب.

اقرا المزيد عن : ارخص أحياء التجمع الخامس