تعتبر مدينة القاهرة الجديدة وخاصةً منطقة التجمع الخامس وأحيائها من أكثر الأماكن التي يرغب سكان القاهرة الانتقال إليها والعيش فيها، لما تضمه من خدمات، وامتلاكها تخطيط عمراني متميز غير موجود بالمدن الأخرى، وهي تُعَد واجهة استثمارية مضمونة لكل الراغبين في الاستثمار العقاري في مصر.

ويبحث الكثيرون عن شقق للبيع تحت الانشاء في التجمع الخامس سواء بغرض السكن أو الاستثمار طويل المدى، لذلك قررنا تسليط الضوء اليوم على مميزات الحصول على شقق للبيع تحت الانشاء وكيفية الحصول على شقق تمليك رخيصة في التجمع الخامس، فإذا كنت من الراغبين في السكن مستقبلًا في التجمع الخامس أو تسعى للحصول على فرص مميزة للاستثمار العقاري، فطالع هذا المقال. 

كيف تحصل على شقق تمليك باسعار رخصية في التجمع الخامس؟

كما هو متوقع.. لا توجد شقق تمليك باسعار رخيصة في التجمع الخامس، فكما أكدنا من قبل أنها منطقة سكنية راقية، لكن يمكن الحصول على شقق للبيع تحت الانشاء باسعار أقل من نظيرتها التي تم الانتهاء منها وإعدادها للتسليم.

هناك عدة طرق للحصول على شقق تمليك باسعار جيدة في التجمع الخامس، وهذه الطرق هي:

  • البحث عن شقق للبيع تحت الانشاء في التجمع الخامس عبر الإنترنت.
  • الاعتماد على شركة تطوير واستثمار عقاري متخصصة في بيع وحدات سكنية بالتجمع الخامس، فمثل هذه الشركات تستطيع أن توفر فرص متميزة في مشاريعها الخاصة.
  • النزول لأرض الواقع والبحث عن شقق تمليك في التجمع الخامس، لكن هذا الأمر صعب للغاية لأن العميل لن يكون على دراية كاملة بكافة أنحاء المنطقة، وقد لا يستطيع الحصول على فرص مميزة للشراء.

أين يقع التجمع الخامس؟

التجمع الخامس أحد مناطق القاهرة الجديدة وأكثرها شهرة على الإطلاق لما يضمه من أحياء معروفة ومميزة، ويقع التجمع الخامس في شرق القاهرة بالقرب من الطريق الدائري وطريق مصر السويس الجديد ومحور المشير، وتقع القاهرة الجديدة بأكملها والتجمع الخامس خاصةً على حدود محافظة القاهرة الكُبرى.

اعرف ارخص سعر متر بيت الوطن التجمع الخامس .

ما هي مميزات الحصول على وحدة سكنية في التجمع الخامس؟

من أهم مميزات الوحدات السكنية في التجمع الخامس:

  • الموقع الجغرافي المميز الذي يجعل الوصول إليه أمرًا سهلًا في ظل توفر وسائل المواصلات المختلفة والعديد من الطرق.
  • قلة الكثافة السكانية مقارنة بباقي مدن وأحياء القاهرة الكبرى.
  • اتساع الشوارع ووجود مساحات خضراء واسعة.
  • ارتفاع المستوى الاجتماعي والمعيشي، ما يضمن عدم وجود عشوائيات في هذه المنطقة، الأمر الذي يوفر حياة راقية وهادئة لجميع السكان.
  • الطراز المعماري المميز للمباني نظرًا لأن التجمع الخامس من المناطق الجديدة، فلن تجد شكل المباني المتهالك الموجود في الكثير من أحياء ومدن القاهرة.
  • توفر جميع الخدمات في تلك المنطقة من بنوك ومستشفيات ونوادي ومحلات تجارية عالمية ومولات، فهذه المنطقة تعتبر مزار لكل سكان القاهرة الكبرى، وبعض المحافظات أيضًا.

ما هي مميزات الحصول على شقق للبيع تحت الانشاء في التجمع الخامس؟

إذا كنت تبحث عن شقق للبيع تحت الانشاء في التجمع الخامس، فعليك معرفة ماهية مميزات هذه الوحدات السكنية، وتشمل تلك المميزات ما يلي:

  • التحكم في تقسيم الشقة الداخلي منذ البداية، الأمر الذي قد يستدعي الاستعانة بمهندس لتصميم الشقة بما يناسب احتياجاتك.
  • أغلب الشقق المطروحة للبيع تحت الانشاء تُسَدَد قيمتها على عدة أقساط تمتد لسنوات طويلة، الأمر الذي يُعطي أريحية للعميل في تسديد ثمن الشقة، وهو أمر صعب الحدوث عند شراء شقة منتهية التشطيب وجاهزة للتسليم.
  • إمكانية التشطيب بالطريقة التي يرغب فيها العميل بداية من الأساسيات وحتى الديكورات.

ايضا تعرف على اسعار الشقق فى النرجس التجمع الخامس .

الحل الأمثل الذي تقترحه شركة “عمار” للتطوير والاستثمار العقاري للعملاء الراغبين في الحصول على شقق للبيع تحت الانشاء هو الاعتماد على شركة كبيرة في هذا المجال يكون لها سمعة طيبة وخبرة كبيرة في المجال، وذلك توفيرًا للوقت والجهد والمال.