يزداد إقبال الشباب في الفترة الأخيرة وتزداد رغبتهم في السكن في القاهرة الجديدة، وتحديداً في منطقة التجمع الخامس نظراً لموقعه المتميز بين العديد من المناطق الحيوية مثل الدائري وشارع التسعين واهتمام الدولة به وتطويره باستمرار. لذلك تسعى افضل شركات العقارات في التجمع الخامس لتوفير وحدات سكنية متعددة تتوافق مع رغبة الشباب واحتياجاتهم.

ما هى افضل شركات العقارات في التجمع الخامس

تتعدد شركات العقارات في مدينة القاهرة الجديدة ومنطقة التجمع، ولكن تظل افضل شركات العقارات في التجمع الخامس هي شركة عمار للتطوير العقاري نظراً لما تمتاز به عن الشركات الأخرى.

ما الذي يجعل شركة عمار افضل شركات العقارات في التجمع الخامس؟ 

شركة عمار للتطوير العقاري شركة معروفة ولها تاريخ كبير في مجال استثمار العقارات، وتمتاز بثقة عملائها، وآرائهم الجيدة عن الشركة، وعن الخدمات والوحدات السكنية التي حصلوا عليها من خلالها. 

تعمل شركة عمار للتطوير العقاري على توفير احتياجات الشباب وما يرغبون به في منازلهم الخاصة من تصميمات مختلفة توافق جميع الأذواق. 

تُعد شركة عمار افضل شركات العقارات في التجمع الخامس بالنسبة إلى الشباب نظراً لما توفره من أسعار تنافسية، وأنظمة سداد متعددة، تتلاءم مع ظروفهم المختلفة.

تتميز شركة عمار بتوفيرها وحدات سكنية في مواقع متميزة تتصف بالهدوء والبعد عن الضوضاء وصخب الحياة، لذلك هي الخيار الأول لكبار السن ومن يبحثون عن الراحة والسكون. 

جميع المشروعات التابعة لشركة عمار تتميز بتشطيبات واجهة على أعلى مستوى، ومداخل من الرخام، وأبواب مصفح، وإنتركم مرئي، ومخزن وجراج،  وخدمات صيانة دورية، وأمن وحراسة على مدار 24 ساعة.

ما المشروعات التابعة لشركة عمار للعقارات في التجمع الخامس؟

موقع المشروع: يقع مشروع k216 على بعد خطوات من النادي الأهلي ويتميز بقربة من العاصمة الإدارية.

مساحات المشروع: توفر شركة عمار مشروع k216 بمساحات متعددة منها:

  • 187 متر أرضي بحديقة 134 متر مجانًا.
  • 179 متر  أرضي بحديقة 12 متر مجانًا.  
  • ومساحات 209 متر متكرر.

أنظمة السداد: يتميز مشروع k216 بأنظمة سداد مناسبة للجميع، إذ يمكنك الحصول على وحدتك الخاصة بمقدم 20% فقط، وفترة سداد تصل إلى 72 شهر.

  • ميني كومباوند بيت الوطن

موقع المشروع: يطل المشروع على شارع بعرض 32 متر.

مساحات المشروع: مساحات ( 133- 137 – 173 – 198 – 210 ) متر أرضي والحديقة مجانًا,

ومساحات ( 135 -178 – 192 -234 ) متر متكرر تسليم .2022 

أنظمة السداد: بمقدم 10% فقط وأعلى فترة سداد حتى 84 شهر. 

موقع المشروع: يقع مشروع B 51 إمتداد النرجس في قلب التجمع الخامس وسط مجموعة من المناطق والأحياء السكنية القريبة من كل الخدمات والمولات التجارية والمجمعات الطبية والجامعات، وعلى بعد دقائق من كمبوند الدبلوماسيين وميدان ماونتن فيو بشارع ال90، وهو أيضًا قريب من مسجد فاطمة الشربتلي، وعلى بعد خطوات من الجامعة الألمانية.

مساحات المشروع: تتوفر الوحدات السكنية بمساحات ( 143- 147 ) متر أرضي والحديقة مجانًا، مساحات 157 متر متكرر، المشروع يتكون من بدروم وأرضى و 3 أدوار متكررة. 

أنظمة سداد المشروع: بمقدم 15% فقط وأعلى فترة سداد حتى 60 شهرًا. 

  • مشروع J 28 بيت الوطن

موقع المشروع: هو أحدث مشروعاتنا في بيت الوطن الحى الثالث قطعة رقم 28 J 

مساحات المشروع: تبلغ ( 210 ) مترًا أرضيًا والحديقة مجانًا، ومساحات ( 234 ) متر متكرر. 

أنظمة السداد: بمقدم 5% فقط وأعلى فترة سداد حتى 60 شهر وبأقل سعر للمتر في التجمع الخامس.

تهتم شركة عمار افضل شركات العقارات في مصر بتوفير المساحات المختلفة في جميع المشروعات التي تقدمها كي تناسب رغبات الشباب، مع الاهتمام بمعايير الرفاهية والراحة والرقي التي يبحث عنها الجميع.

لمزيد من الاستفسارات حول المشروعات التي تقدمها شركة عمار للتطوير العقاري يمكنك التواصل معنا أو زيارة أحد مكاتبنا العقارية، فشركة عمار توفر مكاتب عقارية في التجمع الخامس لتلقي جميع الاستفسارات الخاصة بالمشاريع والرد عليها فوراً.