تعمل شركة عمار للتطوير العقاري في الفترة الحالية على تنفيذ واحد من أهم مشروعاتها، وهو ميني كمبوند الحي الخامس، والذي يتسم بأقصى درجات الأمن والأمان للساكنين داخل المجمع السكني ويوفر كل ما يحتاج إليه الشخص من خدمات طبية وترفيهية لراحة الساكنين.

مميزات السكن في ميني كمبوند الحي الخامس

تتعدد المميزات والفوائد التي يحصل عليها الساكنين في ميني كمبوند، ومنها على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:

  • الأمان

    يتميز ميني كمبوند المقدم من شركة عمار بتغطية أمنية متكاملة من أفراد أمن وحراسة على مسافات متقاربة، وكاميرات مراقبة في مداخل البنايات والبوابات الرئيسية للكمبوند، والأسوار التي تحيط به.

  • الهدوء والسكون

يتسم ميني كمبوند بوجود عدد محدود من الوحدات السكنية على مساحة واسعة ليسوده الهدوء والسكينة، مع توافر مساحات كبيرة من الحدائق التي تزيد من شعور السكان بالراحة النفسية.

  • التصميم الموحد للوجهات

صُمم ميني كمبوند الحي الخامس بواجهات موحدة الشكل تجمع بين الرقي والكلاسيكية مع التصميم العصري الحديث كي تناسب ذوق الجميع، كما أن الشكل الموحد يساعد على راحة العين وزيادة الانسجام مع التصميم والألوان.

  • الجراجات الخاصة بالسكان

داخل كل بناية جراج خاص بها، يتميز بمساحته الواسعة التي تسع أكثر من سيارة لكل ساكن في البناء.

  • الطرق والمواصلات

تنفرد شركة عمار بتوفير شقق للبيع في كمبوندات التجمع الخامس تتميز بقربها من الطرق الحيوية التي تصل بينها وبين جميع مدن وأحياء القاهرة الكبرى ، فيقع ميني كمبوند الحي الخامس بالقرب من الطريق الدائري والعاصمة الإدارية الجديدة وشارع التسعين الجنوبي.

  • الخدمات

يتميز ميني كمبوند شركة عمار-افضل كمبوند فى التجمع الخامس- بوجود جميع الخدمات الرياضية والترفيهية التي يحتاج إليه السكان من النوادي الرياضية وصالات الجيم وأماكن السونا والاسبا للرجال والنساء.
ويوجد بالقرب من ميني كمبوند أشهر المولات التجارية في مصر والقاهرة الكبرى، منها مول كايرو فيستيفال وداون تاون.
يحتوي ميني كمبوند الحي الخامس على صالات ألعاب مخصصة للأطفال، وتحتوي على العديد من الألعاب التي تنمي مهارات التفكير لديهم.
يوجد بالقرب مما تقدمه شركة عمار من شقق للبيع في كمبوند بالتجمع الخامس جميع الخدمات الطبية التي يحتاج إليها السكان، من مستشفيات مجهزة لعلاج جميع الحالات واستقبال حالات الطوارئ، وصيدليات تعمل على مدار 24 ساعة لمساعدتك في أي وقت.
تتعامل شركة عمار مع شركات صيانة تعمل على حل جميع الأعطال المنزلية بمهارة فائقة وفي أي وقت يحتاج إليه السكان.

اعرف المزيد عن :

بيت الوطن الحي الخامس

مواصفات الوحدات السكنية في ميني كمبوند الحي الخامس

تتوفر الوحدات السكنية داخل مينى كمبوند  بمساحات مختلفة تناسب جميع رغبات السكان، كما يتمتع سكان الطابق الأرضي بحديقة خاصة بمساحة كبيرة ومناسبة للجلوس مع العائلة والاستمتاع بالطبيعة، وإقامة الحفلات المختلفة كأعياد الميلاد وحفلات الشواء.
داخل ميني كمبوند يوجد بنايات خاصة تحتوي على وحدات دوبلكس بدَرَجٍ داخلي، والعديد من الغرف المنفصلة لتناسب العائلات الكبيرة.
في ميني كمبوند الحي الخامس التابع لشركة عمار للتطوير العقاري يوجد كل ما ترغب به من مواصفات لوحدتك السكنية، مع الاهتمام بتوفير أعلى معايير الراحة والرفاهية.