محور محمد بن زايد من أهم المشاريع التي أنشأتها الهيئة العامة للتخطيط العمراني ضمن خطة الدولة لتطوير النقل والمواصلات، وهو المحور الذي يربط العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة.

لنتعرف معًا على فوائد شراء شقق قريبه من العاصمة الإدارية الجديدة، وفي هذا المقال نُرشدك إلى أفضل شركات التطوير العقاري التي تساعدك في الحصول على شقق مميزة بأفضل الأسعار والمواصفات.

لماذا تحصل على شقق قريبة من محور محمد بن زايد ؟

إذا كنت من الراغبين في السكن بالعاصمة الإدارية الجديدة، فمن المؤكد أنك تُفكر في عناء التنقل خلال حياتك اليومية إلى العمل أو منازل الأقارب والأصدقاء، خاصةً لأن العاصمه الجديده تبعد نوعًا ما عن قلب مدينة القاهرة.

لن نتركك تتكبد عناء التفكير كثيرًا، ولا داعي للقلق بعد أن أنشأت الدولة مشروع محور محمد بن زايد ضمن إطار خطة الدولة في تطوير الطرق وربط العاصمة الإدارية بالقاهرة.

إنّ الحصول على شقق قريبة من محور محمد بن زايد في العاصمة الإدارية الجديدة يُسهل عليك كثيرًا في عملية التنقل أو ركوب المواصلات إلى مدينة القاهرة. إلى جانب ذلك، يُتيح السكن في العاصمه الجديده عمومًا العديد من المزايا الرائعة، من أبرزها:

  • القرب من جميع الخدمات.
  • البعد عن زحام مدينة القاهرة وتكدسها.
  • السكن في منطقة راقية ذات مستوى معيشي فاخر.
  • الحصول على درجة عالية من الأمان داخل حدود المدينة، مما يزيد الراحة النفسية والاطمئنان.

المشاريع العقارية في العاصمه الجديده

نظرًا إلى الموقع الاستراتيجي الذي تحظى به العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من محور محمد بن زايد والمرافق الخدمية المتميزة، سعت الكثير من شركات التطوير العقاري إلى إنشاء المشاريع السكنية في تلك المنطقة بمساحات مختلفة وأسعار مناسبة لميزانية جميع العملاء.

العائد الاستثماري من الشقق القريبة من محور محمد بن زايد

يتجه البعض في ظل الظروف الراهنة إلى الاستثمار العقاري بعد انخفاض فوائد الودائع البنكية. يمكنك الاستثمار في أموالك بشراء الشقق بأسعار منخفضة، والاحتفاظ بها لمدة من الزمن إلى حين ازدياد الطلب عليها، ثم عرضها للبيع (التمليك) أو الإيجار.

  • كيف ينجح استثمارك العقاري؟

إذا أردت أن تستثمر استثمارًا عقاريًا ناجحًا، عليك باختيار شقة مميزة تجذب الآخرين لشرائها أو استئجارها، كما أن الحصول على شقق ذات مواصفات جيدة يساعدك على بيعها بسعر مرتفع نظرًا إلى كثرة المزايا الموجودة بها.

إنْ دققنا في شروط نجاح الاستثمار العقاري المذكورة أعلاه، سوف نستنتج أنها تتحقق عند شراء الشقق الموجودة بالقرب من محور محمد بن زايد في العاصمة الإدارية الجديدة.

كيف تحصل على شقق قريبه من العاصمة الإدارية بمواصفات خيالية؟

عليك ألا تتعامل إلا مع شركة تطوير عقاري ذات سمعة جيدة بين منافسيها في السوق لضمان حقوقك والحصول على شقة مميزة بالمواصفات التي تحلم بها، بدءًا من جودة التشطيبات وأعمال السباكة والمياه والكهرباء، مرورًا بموقع المنزل ومساحته وواجهته التي يُطل عليها، وصولًا إلى الأسعار المناسبة والمصداقية في مواعيد التسليم.

تسعى شركة عمار للتطوير العقاري لكسب ثقة العملاء وتحقيق سمعة مرموقة في مصر بين المنافسين، لذا فإننا نهتم بأدق التفاصيل التي تجعلنا في المقدمة، فنحن:

  • نحفظ حقوق العملاء المادية والقانونية.
  • نلتزم بمواعيد التسليم.
  • نضم طاقم عمل خبير في أعمال البناء والتشطيب.
  • نسعى لتطوير مشاريعنا العقارية بأفضل التصاميم وجميع المساحات بما يتلائم مع أذواق جميع فئات العملاء.

لا تتردد في التواصل معنا للاستفسار عن المزيد، وكذلك يمكنك قراءة بعض المقالات في مدونتنا عن مشاريعنا المتميزة في أرقى مناطق مصر.