بحث الناس دائمًا -لا سيما الشباب- عن اقل مقدم شقه في التجمع الخامس، ونادرًا ما تجتمع تسهيلات التقسيط والسعر المناسب مع جودة تصميم الشقق أو مميزاتها عمومًا.

وفرنا لك -مع شركة عمار للتطوير العقاري- شقق رخيصة بالتجمع الخامس تستطيع سداد قيمتها معتمدًا على أسهل أنظمة السداد والتقسيط، ذلك إلى جانب الراحة والهدوء الذي سوف تستمتع به في مناطق التجمع الخامس!

مميزات الشراء بـ اقل مقدم شقه في التجمع الخامس

ربما تتساءل -عزيزي القارئ- قائلًا: ما الذي يُشجع الناس على شراء منازل بالتقسيط وبـ اقل مقدم شقه في القاهرة الجديدة أو التجمع الخامس؟

تتلخص إجابة ذلك السؤال في أنَّ نظام التقسيط وتخفيض قيمة “المُقدَّم” يُساعد العملاء من الشباب خاصةً على ما يلي:

  • الحصول على شقة متميزة دون تكبُّد عناء إدخار مبالغ كبيرة تفوق دخل الشاب من أجل سداد مُقدَّم الشقة.
  • تسهيل إجراءات سداد بقية الأقساط الشهرية المتساوية، لأن أنظمة السداد المرنة تُسهل الكثير ولا تجعل الشباب يشعر بأنه مديون أو بأنه يتحمل عبءًا كبيرًا.

إنَّ شراء الوحدات السكنية بسداد اقل مقدم شقه قد يُؤخر موعد استلام الوحدة، لكن مع شركة عقار ماب للتطوير العقاري، لن نكتفي بتخفيض قيمة المُقدَّم. 

بل إننا نوفر أنظمة سداد مَرِنة ونُقدم جميع التسهيلات التي تصب في مصلحة فئة الشباب تحديدًا.

 

هل توجد شقق رخيصة بالتجمع الخامس؟

تسعى شركة عمار للتطوير العقاري إلى احتواء مشكلات الشباب، فتلك الفئة يواجهون العديد من العوائق عندما يُقررون شراء منزل أحلامهم الذي تتأسس فيه حياتهم الجديدة.

عزيزي القارئ.. لقد وفرنا وحدات سكنية بـ اقل مقدم شقه في القاهرة الجديدة والتجمع الخامس، كما أخذنا بعين الاعتبار توفير شقق بأسعار تُناسِب جميع الفئات الاجتماعية، بما يشمل:

  • وحدات سكنية مناسبة للطبقات الراقية، فشركة عمار للتطوير العقاري توفر فيلات متميزة في أرقى أحياء التجمع الخامس والقاهرة الجديدة. 
  • ووحدات أخرى تُناسب الطبقة فوق المتوسطة.
  • وأخيرًا وفرنا وحدات تُناسب الطبقة المتوسطة من الشباب الذين يسعون إلى بناء مستقبلهم والاستقرار في منزل متميز وبسعرٍ ملائم.

 

إنَّ ما سبق ذكره يجعل شركتنا -عمار للتطوير العقاري- من أفضل شركات العقارات في مصر ، فهُنا نواكب النمو العمراني والطفرة العقارية التي تشهدها البلاد!

توجد إذًا شقق رخيصة في التجمع الخامس ويمكن سداد اقل مقدم شقة بأفضل أنظمة السداد المرنة.

 

مشاريع التجمع الخامس بـ اقل مقدم شقه

تزدهر مصر في الآونة الأخيرة بطفرة عقارية كبيرة، وسعى مسؤولو البلاد إلى إنشاء مشاريع عقارية وبناء عقارات متميزة في العديد من المناطق.

من أفضل المشاريع العقارية التي نفَّذتها الدولة في القاهرة الجديدة هو مشروع “بيت وطن في التجمع الخامس” الذي يضم عددًا ضخمًا من الوحدات السكنية بمساحاتٍ مختلفة وتصاميم معمارية عديدة.

إنَّ سعر متر بيت الوطن التجمع الخامس يختلف من عامٍ إلى آخر، كما أن إجمالي سعر الشقة عمومًا يعتمد على مساحتها، ونوع الفيو الذي تطل عليه (ما إذا كانت بحرية أم قبلية، وما إذا كانت تُطل على شارع رئيسي أم تُطل على مساحات خضراء.. إلخ). 

لذلك إذا أردت الاستعلام عن سعر  الدقيق للمتر في مشروع بيت الوطن بالقائم في التجمع الخامس، ما عليكَ سوى التواصل مع فريق عمل شركتنا وسوف نُجيبك على جميع استفساراتك بصدرٍ رحب!

أخيرًا..

إنَّ الهدف من إنشاء الوحدات السكنية ذات سعرٍ مناسب، وتوفير أنظمة سداد سهلة هو تشجيع الشباب وجميع الفئات من المُشترين على الاستثمار العقاري بدلًا من إدخار الأموال في الودائع وشهادات البنوك التي تقل فوائدها مع مرور الوقت.