على الرغم من كثرة الأزمات الاقتصادية التي يشهدها العالم في الآونة الأخيرة، وتأثر العديد من المشروعات الاستثمارية بالسلب، ظل سوق العقارات محتفظاً بقيمته، متصدراً الأوعية الإدخارية للعديد من المواطنين، مما أدى إلى زيادة سعر العقار وليس انخفاضه.

وأصبحت فكرة امتلاك وحدة سكنية داخل إحدى المدن الجديدة بمثابة حلم يصعب على كثير من الشباب تحقيقه، لذا نجدهم يتساءلون باستمرار عن أرخص شقق متاحة في الحي الثالث التجمع الخامس القاهرة الجديدة يمكنهم شرائها.

توفر شركة عمار للتطوير العقاري العديد من الوحدات السكنية الجديدة بأسعار تتلاءم مع الحالة الاقتصادية للشباب، كما تعمل على توفير ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس الحي الثالث.

عيوب ومميزات التجمع الخامس الحي الثالث

قد يصل إلى ذهن القارئ عند قراءة “ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس الحي الثالث” أن الوحدات المطروحة هي وحدات مُهملة في حي غير ملائم، إلا أن شركة عمار تأبى أن تقدم لعملائها سوى أفضل الوحدات السكنية في أرقى أحياء القاهرة الكبرى والتجمع الخامس.

ويُعد الحي الثالث من أفضل أحياء التجمع الخامس؛ إذ يضم منطقة خاصة بالفيلات ومجمع آخر للوحدات السكنية، كما تتوفر به منطقة خدمية تضم العديد من المحلات التجارية، بالإضافة إلى توفير الخدمات التعليمية للمراحل الدراسية المختلفة.

يرتبط الحي الثالث مع غيره من الأحياء السكنية بالتجمع الخامس وأحياء مدينة القاهرة الكبرى الأخرى بشبكة مواصلات تجوب الحي الثالث بأكلمه لتيسير الحركة ونقل السكان وزائريهم منه وإليه.

إقرأ أيضاً : كيف تحصل على شقق للبيع تحت الانشاء في التجمع الخامس؟

مواصفات ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس الحي الثالث

كافة الوحدات المطروحة حديثاً من قبل شركة عمار بالحي الثالث تتمتع بموقع متميز داخل الحي الذي يتسم بالهدوء والسكينة، وتنتشر في الحي المساحات الخضراء والحدائق الصغيرة فتُضفي عليه طابعًا خاصًا من الجمال، وتزيد من شعور السكان بالراحة النفسية.

حرص مهندسو شركة عمار خلال تصميم الوحدات على تحقيق الاستفادة القصوى من المساحات الداخلية، إلى جانب الاهتمام بتصميم الواجهة الخارجية للمشروع.

وتُحاط الوحدات بنظام أمني متكامل يتضمن وجود أفراد حراسة على مسافات متقاربة، إلى جانب توفير كاميرات مراقبة في مداخل العمارات تعمل على مدار 24 ساعة لتوفير الأمن للسكان.

أقل مقدم وأطول فترة سداد: تعرف على أنظمة الدفع المختلفة مع شركة عمار 

يمكنك الآن حجز واستلام وحدة سكنية جديدة بـ التجمع الخامس الحي الثالث المجاورة الرابعة من خلال ثلاث خطوات فقط:

  • تحديد تصميم الوحدة الذي ترغب في اقتنائها، وتحديد عدد الغرف داخلها وفقاً للميزانية الخاصة بك.
  • التواصل مع خدمة عملاء شركة عمار للتطوير العقاري للبحث عن وحدات تتفق مع معاييرك الخاصة. 
  • مشاهدة تلك الوحدات على أرض الواقع وتحديد أنسبها لاحتياجاتك، ومن ثم اختيار نظام سداد يلائم ظروفك المادية، ودفع المقدم وإمضاء العقد.

في عمار للتطوير العقاري نسعى دائما لتلبية احتياجات عملائنا بتقديم وحدات ذات تصميم متميز في أفضل المواقع الحيوية بأقل تكلفة ممكنة.