بيت الوطن الحي الرابع

بيت الوطن الحي الرابع

تُعد مشاريع بيت الوطن الحي الرابع إحدى المشاريع السكنية الكبرى في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، تتميز تلك المنطقة بموقع استراتيجي، إلى جانب أن وحداتها السكنية تتميز بطراز معماري جذاب.

لماذا تختار مشاريع بيت الوطن الحي الرابع فضلًا عن الكمبوندات الأخرى؟ إليكَ الدليل الشامل الذي يضعك على الطريق الصحيح في اختيار منزل أحلامك.

عن المشروع

لماذا تختار مشاريع بيت الوطن الحي الرابع ؟

مشروع بيت الوطن بالقاهرة الجديدة هو أحد المشروعات الضخمة المُقدَّمة من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في مصر، ربما تتسائل عن السبب الذي يجعلك تختار تلك المشاريع السكنية وتُفضلها على أي كمبوندات الأخرى. 

 

قد توجد بعض العيوب في الكمبوندات المنتشرة في مناطق مصر حاليًا، مما يجعلك تتجه إلى البحث عن مشاريع أفضل، إليكَ جزءًا من تلك العيوب:

  • مشاكل الأمن والحراسة

لا بُد وأنك لاحظت بعض العيوب لدى أفراد الأمن المسئولين عن تأمين بعض الكمبوندات السكنية، فالبعض منهم يُسببون المضايقات للزوار وربما يُسببون الضيق لسكان المنطقة نفسها بسبب بعض الممارسات المتعنتة.

 

أما في مشاريع بيت وطن الحي الرابع، فإن أفراد الأمن والحراسة متعاونون للغاية ويسمحون بالزيارات دون التسبب في أي ضيق للمترددين على المنطقة بهدف زيارة أحد السكان أو معاينة المنطقة قبل شراء منزل.

 

  • ارتفاع التكاليف المادية 

بعض الكمبوندات تضع أسعارًا باهظة للوحدات السكنية بأنظمة سداد غير مريحة للمستثمرين أو الراغبين في السكن.

 

قد يتجاهل البعض هذا الأمر وينفقون تلك المبالغ بهدف الحصول على وحدة سكنية فاخرة، إلا أن مشاريع بيت وطن الحي الرابع تُوفر للعميل المميزات ذاتها بأسعار أفضل، فالعمائر في هذا المشروع يتشابه تصميمها مع بعضها البعض، مما يُشعر العميل بأنه يسكن في كمبوند فاخر.

 

  • عيوب موقع السكن

قد يكون موقع بعض الكمبوندات بعيدًا عن المناطق المشهورة في القاهرة، وقد تكون المنطقة التي يقع فيها الكمبوند غير عامرة بالسكان (غير حيوية)، مما يجعل المعيشة صعبة إلى حدٍ ما في تلك المنقطة.

 

مشروع بيت الوطن الحي الرابع قريب من الطرق المشهورة في القاهرة الجديدة كشارع التسعين، إلى جانب أنه قريب من جميع المرافق الخدمية، مما يُوفر متطلبات المعيشة على القاطنين.

 

مميزات بيت الوطن الحي الرابع 

يتميز مشروع بيت الوطن الحي الرابع بمدينة القاهرة الجديدة بوقوعه على امتداد مدينتي والرحاب، ويطل كذلك على امتداد شارع التسعين الشمالي بالتجمع الخامس، كما يُحيط به أهم الطرق والشوارع مثل: 

  • طريق السويس. 
  • شارع الشيخ زايد
  • الطريق الدائرى. 

 

يقع بيت الوطن الحي الرابع بجانب بعض النوادي الكبرى، مثل:

  • النادي الأهلي فرع التجمع الخامس.
  • نادي الشرطة.

 

لماذا تتعامل مع شركة عمار للتطوير العقاري؟

لا ينبغي أن تكتفي بالحصول على مميزات بيت الوطن التجمع الخامس فحسب، فمن الضروري أيضًا أن تتأنى في اختيارك لشركة التطوير العقاري التي تتعامل معها، وذلك لضمان حقوقك والحصول على عقار بالمواصفات التي تحلم بها وتفادي أي عمليات احتيال.

 

شركة عمار للتطوير العقاري تقع على رأس شركات التطوير العقاري الموجودة في مصر، وهي أهلٌ للثقة لتوافر المميزات الآتية:

 

  • سمعة الشركة ممتازة في مجال تسويق العقارات، ولدينا الكثير من المشاريع التي عملنا عليها.
  • نهتم دائمًا بأن نضم نخبة من أمهر المتخصصين في فريق العمل كي يكونوا أهلًا للتعامل مع العملاء وتقديم جميع المعلومات التي يحتاجونها عن خبرة وعلم.
  • نتميز دائمًا بالأمانة سواءً في مواعيد التسليم أو مواصفات العقار التي نطرحها على العميل، وكذلك نضمن للعملاء كافة حقوقهم القانونية.

 

كل المميزات السابقة تجعلنا نحن -شركة عمار للتطوير العقاري- من أفضل الشركات المتميزة في مجال تطوير العقارات وتسويقها، لذا لا تتردد أبدًا في الاستفسار عن الأسعار والشقق المتاحة للبيع في مشاريعنا.